منتديات عين التميمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرآ
[b]ادارة المنتدى [/b


منتديات عين التميمي
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك التسجيل من هنا
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عين التميمي الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ... لايخفى عليكم أهمية دور المشرفين في الإهتمام بالمنتدى و أقسامه والرقي به في عالم الإنترنت .... من هنا كان لِزاماً علينا أن نفتح باب ترشيح مشرفين لقيادة الأقسام وقيادة المنتدى بصورة أفضل .... وكما تعلمون ان الإشراف تشريف وتكليف في وقت واحد .. فأذا كنت تود الانخراط فى العمل الاداري بالمنتدى بالإشراف على قــسم معين ... فما عليك الا ارسال رساله خاصه لمرقبين المنتدى.. تحياتنا للجـميع ...
احترامك للـقـوانـيـن دليل على وعيــك ورقــي تفكيـــرك ... احرص على ان تكون انت من يُـلزم الاعضاء بفهم القوانين .... المنتدى لكم ويعمل من اجلكم فحافظوا على بقاءه .... مع تحياتنا للجميع ونتمنى لكم الاستمتاع بمحتوى منتداكم منتدى عين التميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى ...

شاطر | 
 

 الحصاد المر !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: الحصاد المر !!   2009-10-11, 12:19

ومازلنا نوالي حصد مولد سيدي مسلسلات وبرامج وسيت كوم رمضان الذي راح اغلبهم في ادراج الرياح وصدق قوله تعال اما الزبد فيذهب جفاء وليس هناك زبد مثل ما عرض وشاهدناه في رمضان من تهريج الدراما وممثلين بتروح واخرين بييجوا وكأنهم في حلقة سيرك وفي الآخر ملايين اهدرت هباء وللاسف لم يستفد منها احد الا اصحابها وهنيئا لهم ما كسبوه من الملايين اما نحن المشاهدين الغلابة‏..‏ فلنا الله وحسبنا الله‏!‏

*‏ آخر نكته سمعتها ان هناك جزءا ثانيا من مسلسل هانم بنت باشا الذي عادت حنان ترك من خلاله للتمثيل مرة اخري وذلك بناء علي نجاح جزئه الاولاني طب بالذمة هو في حد شاف من اصله الجزء الاولاني علشان يحكموا علي نجاحه ويفصلوله جزء تاني ولا ده علشان ما هي هانم وبنت باشا؟

*‏ وبالمناسبة ليست الهانم فقط هي التي بيفكروا في انتاج جزء تاني لها حيث ان مسلسل افراح ابليس سيكون له هو الاخر جزء ثان‏..‏ وهو يادوب يقال عنه ان ناجح مع الرأفة هذا الي جانب انه يتردد ان نفس مؤلفه محمد صفاء عامر بيفكر في عمل جزء تاني من مسلسل الضوء الشارد‏.‏ وقد يستحق هذا المسلسل ان يكون له جزء تاني وثالث حيث انه من المسلسلات الرائعة في تاريخ الدراما ولكن ومع احترامي لكل ذلك لماذا الان‏..‏ ولماذا لم يكن التفكير في عمل هذا الجزء الثاني بعد الاول مباشرة وليس بعده بسنوات ولا علي رأي المثل لما التاجر بيفلس‏!‏ ويبدو ان محمد صفاء عامر هو الذي افلس بدليل انه وبعد حدائق الشيطان لم نشاهد له عملا جيدا حتي افراح ابليس ما هو الا نسخة مكررة من حدائق الشيطان‏..‏ فابليس هو الشيطان والشيطان هو ابليس ولا ايه؟

*‏ وكله كوم وماحدث من صدمتنا في مسلسل قلبي دليلي كوم تاني وبالمناسبة أنا لا اري ان العيب كان في وجود بطلته صفاء سلطان فهي في النهاية مجرد وجه جديد رشح لبطولة تاريخية ما كانت ممكن ان ترفضه اي ممثلة اخري حتي لو كانت محترفة وانما العيب علي المخرج الذي اختارها والمفروض انه عمل تست وشاف وسمع انه لاشكلها ولاصوتها ولا امكاناتها تؤهلها لتجسيد دور لاهم فنانة سينما في تاريخ مصر والامة العربية كلها‏.‏

*‏ والمصيبة انها وبدلا من اعترافها بفشلها في المسلسل راحت تلقي باللوم علي الصحافة التي كانت تتصيد لها ولم تسأل نفسها عن سبب تصيد الصحافة لها وهي يادوب مشروع ممثلة والادهي والامر وبعد ان قضت علي ليلي مراد بتتمني تجسيد دور شادية علي اعتبار انها اتهمت بانها تشبه شادية في شكلها وصوتها حرام عليكي ياصفاء خبطتين في الرأس توجع‏!‏

*‏ اما باقي المسلسلات علي كثرتها فلم ينجح منها سوي مسلسل او اثنين علي الاكثر‏..‏ وفي رأيي حرب الجواسيس كان من افضل مسلسلات رمضان هذا العام برغم كل ما قيل عنه وعن اخطائه التي كانت بالجملة واني احترم مخرجه نادر جلال باعترافه له‏..‏ فهذا المسلسل كان فيه حاجة تجعله برغم رفضك له تشاهده ليس مرة ولا اثنتين بل ثلاث واربع وكلما تم اذاعته علي باقي القنوات‏.‏وما اكثر القنوات التي كانت تعرضه‏!‏

*‏ ومن المسلسلات التي يجب دراستها للاطلاع علي اسباب نجاحها مسلسل حكايات بنعشها لليلي علوي وخاصة هالة والمستخبي‏..‏ فهذا المسلسل يحتاج اكثر من دراسة سواء في موضوعه الجديد او في حكاية الـ‏15‏ حلقة التي خلصتنا من مط وتطويل الـ‏30‏ حلقة طوال شهر رمضان وثلاثة ايام العيد واحيانا الـ‏6‏ البيض من شوال وان كنت اري انه لو كان اقتصر علي هالة والمستخبي دون ليلي والمجنون لكان افضل وافضل وضرب المثل بجد في امكانية استغناء الممثل أو الممثلة عن ملء الشاشة والكبس علي انفاسنا طوال الشهر الكريم‏!‏

*‏ واخيرا‏..‏ وللاسف يا ايناس لم تكوني انت وحدك الجريئة في برامج رمضان حيث نافستك باقي البرامج علي الجراءة التي زادت جرعتها هذا العام بل وتخطتها لمرحلة الوقاحة‏.‏

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخرمة
أداري المنتدى
أداري المنتدى
avatar

رقم العضوية : 28
ذكر
عدد المساهمات : 1725
عدد الموضيع : 527
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحصاد المر !!   2009-10-12, 00:00

مشكور علىالتغطية الفنية اخى الرفادى

تقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحصاد المر !!   2009-10-19, 13:10

مشكور الخرمه على المرور الرائع
ولك تحياتي على التواصل المستمر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحصاد المر !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التميمي :: منتدى اخبار الفن - اخر اخبار المشاهير والفنانين النجوم-
انتقل الى: