منتديات عين التميمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرآ
[b]ادارة المنتدى [/b


منتديات عين التميمي
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك التسجيل من هنا
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عين التميمي الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ... لايخفى عليكم أهمية دور المشرفين في الإهتمام بالمنتدى و أقسامه والرقي به في عالم الإنترنت .... من هنا كان لِزاماً علينا أن نفتح باب ترشيح مشرفين لقيادة الأقسام وقيادة المنتدى بصورة أفضل .... وكما تعلمون ان الإشراف تشريف وتكليف في وقت واحد .. فأذا كنت تود الانخراط فى العمل الاداري بالمنتدى بالإشراف على قــسم معين ... فما عليك الا ارسال رساله خاصه لمرقبين المنتدى.. تحياتنا للجـميع ...
احترامك للـقـوانـيـن دليل على وعيــك ورقــي تفكيـــرك ... احرص على ان تكون انت من يُـلزم الاعضاء بفهم القوانين .... المنتدى لكم ويعمل من اجلكم فحافظوا على بقاءه .... مع تحياتنا للجميع ونتمنى لكم الاستمتاع بمحتوى منتداكم منتدى عين التميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى ...

شاطر | 
 

 "آخر من يعلم": إليسا تعتبر هيفاء الأجمل.. ونادمة على دويتو فضل شاكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: "آخر من يعلم": إليسا تعتبر هيفاء الأجمل.. ونادمة على دويتو فضل شاكر   2010-01-13, 03:21

أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن ندمها الشديد على الدويتو الغنائي الذي جمعها مؤخرا بمواطنها فضل شاكر، فيما رأت أن هيفاء وهبي هي أجمل فنانة لبنانية على الساحة على رغم وجود بعض الحساسيات بينهما.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المطربة اللبنانية أن نجوميتها لا تمنعها الزواج وتكوين عائلة وبيت، وبمجرد أن تلتقي الشخص المناسب الذي تحبه ستتزوج على الفور وستحرص على إنجاب الأطفال إذا قدر الله لها، مشددة على أنها تتمنى زوجا مثاليا وأبا جيدا لأولادها، وإن لم تجده فإنها تفضل ألا تتزوج نهائيا.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج "آخر من يعلم" على MBC1، الإثنين الـ11 من يناير/كانون الأول- "أحب الزواج والاستقرار، وأنا دائما مع تأسيس عائلة وبيت وأطفال، وهذا الأمر لن يؤثر على نجوميتي وفني".

وتابعت "عندما أتزوج سوف أنجب فورا إذا أعطاني الله؛ لأني أحب البيت والأولاد، فالأمومة إحساس جميل، وكل فتاة تتمنى أن تعيش هذا الإحساس".

دموع إليسا

وأكدت الفنانة اللبنانية على تعلقها الشديد وارتباطها بوالدها جدا، كما أنها لم تتمالك نفسها وأجهشت في البكاء عندما سمعت تسجيلا لوالدها في الاستوديو وهو يقرأ أحد أشعاره، مشيرة إلى أنها تعلقت بالفن من خلال أشعار والدها والأمسيات التي كانت تحضرها معه.

وأوضحت إليسا أن والدها لم يعارض دخولها الفن والغناء، لكنه أصر على عدم تركها المدرسة وإكمال دراستها حتى تخرجت في كلية الحقوق والعلوم السياسية، مشيرة إلى أنها كانت تدرس وتشترك في برنامج "استوديو الفن" في وقت واحد.

واعتبرت المطربة اللبنانية أن نشأتها في أسرة متوسطة المستوى ليس أمرا سيئا، وأن الفقر ليس عيبا، مشيرة إلى أن البيت الذي نشأت فيه بمنطقة "برج حمود" ما زال موجودا، وأنها تحن له كثيرا.
دويتو فضل شاكر

وشددت الفنانة اللبنانية على أن وسيم طبارة هو أول من اكتشف موهبتها وقدمها على المسرح، لافتة إلى إنه كان مقتنعا بصوتها إلى درجة كبيرة، وأنه هو الذي شجعها على احتراف الغناء، وأنها غنت وقتها أغنية "لو في" للفنانة عايدة شلهوب، بعدما حصلت على حقوقها الغنائية.

ولفتت إلى أنها قدمت أكثر من أغنية دويتو، بداية من الفنان الفرنسي جيرار ومرورا براغب علامة، والفنان العالمي "جريس دي بيرج" الذي شاركته الغناء عن حرب لبنان، ونهاية مع فضل شاكر، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بدويتو راغب؛ لأنه ساعدها فيه على النجاح، فيما أبدت ندمها على الدويتو الأخير مع فضل.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن الدويتو مع فضل كان متوازنا، وتم الاتفاق بينهما على تصويره حتى يأخذ حقه في الانتشار والشهرة.. إلا أن فضل اختفى، وهو الأمر الذي جعلها تندم على تقديم مثل هذا الدويتو وتفكر ألا تكرر الأمر مرة ثانية.

وأثنت إليسا على مواطنها الفنان وائل كافوري، الذي اعتبرته من أبرز الفنانين اللبنانيين المتميزين على الساحة ومن أقرب أصدقائها، خاصة بعدما تدخلت في حل أزمته مع شركة روتانا خلال حفل عيد ميلادها.

من جانبه، أشاد كافوري، في اتصال هاتفي مع البرنامج، بالأداء الرائع لإليسا في ألبومها الأخير "تصدق بمين"، مشيرا إلى أنها قدمت مجموعة أغانٍ متميزة، وأن أداءها كان أكثر من رائع.

وأرجع الفضل لها في انتهاء أزمته مع شركة روتانا؛ حيث إنها تحب كل الفنانين وتكن لهم الاحترام وتخاف عليهم تماما مثلما تخاف على نفسها، ووعد كافوري بتقديم أغنية إليسا "تصدق بمين" بصوته.
الجرأة وليس الابتذال

وعادت إليسا لتعرب عن حبها الشديد للفنانة العالمية سيلين ديون، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى لاس فيجاس مرتين من أجل أن تشاهدها، حتى تمكنت في المرة الأخيرة من حضور إحدى حفلاتها.

ورأت أن مواطنتها المطربة هيفاء وهبي هي أجمل فنانة لبنانية على الساحة على رغم اعترافها بوجود حساسيات بينهما، إلا أنها شددت على أن وجود الحساسية بينهما لا يمنعها من أن تقول إنها امرأة جميلة.

واعتبرت أن ما يوجد بينها وبين هيفاء هي مجرد حساسيات اختلقتها وسائل الإعلام ليس أكثر، رافضة ما يتردد في الصحافة دائما بشأن أن هيفاء تغار منها، والعكس صحيح.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها مع الجرأة وليس الابتذال، وأنها مستعدة أن تقدم كل شيء يخدم فنها، لافتة إلى أنها تقدم قصصا في معظم الكليبات التي تقدمها وتكون جريئة جدا، مثلما حدث في أغنية "أجمل إحساس" التي تعرضت للهجوم.

ونفت إليسا ما يتردد عليها دائما بأنها مغرورة، لكنها اعترفت بأنها غير اجتماعية وخجولة إلى درجة كبيرة، وهو ما يجعل البعض يراها مغرورة، مشيرة إلى أن القريبين منها يعرفونها جيدا، وأنها سوف تحاول من خلال المقابلات أن تغير وجهة نظر من يتهمها بالغرور.

وأوضحت أنها إنسانة عادية جدا مثلها مثل الكثير من الفتيات، كما أنها لا تغير في شكل شعرها أو لونها مثلما تفعل الكثير من الفنانات باستمرار.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

رقم العضوية : 1
ذكر
عدد المساهمات : 637
عدد الموضيع : 265
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: "آخر من يعلم": إليسا تعتبر هيفاء الأجمل.. ونادمة على دويتو فضل شاكر   2010-04-18, 02:47

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://msad.ahlamontada.com
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: "آخر من يعلم": إليسا تعتبر هيفاء الأجمل.. ونادمة على دويتو فضل شاكر   2010-05-25, 09:08

وفيك بارك الله اخي ادمان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"آخر من يعلم": إليسا تعتبر هيفاء الأجمل.. ونادمة على دويتو فضل شاكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» الشبل الصغير الشيخ " مؤمن أسامة " وخطبة بعنوان " وصف الجنة "
» " أرواح بريئة " تحلق فوق سماء المغار
» ملايين جنيه تكلفة برنامج "لعبة الحياة"
» زيارة"جميلة عفيف"لجماعة أولاد حسون محطة استراتيجية لتجاوز الأزمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التميمي :: منتدى اخبار الفن - اخر اخبار المشاهير والفنانين النجوم-
انتقل الى: