منتديات عين التميمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرآ
[b]ادارة المنتدى [/b


منتديات عين التميمي
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك التسجيل من هنا
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عين التميمي الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ... لايخفى عليكم أهمية دور المشرفين في الإهتمام بالمنتدى و أقسامه والرقي به في عالم الإنترنت .... من هنا كان لِزاماً علينا أن نفتح باب ترشيح مشرفين لقيادة الأقسام وقيادة المنتدى بصورة أفضل .... وكما تعلمون ان الإشراف تشريف وتكليف في وقت واحد .. فأذا كنت تود الانخراط فى العمل الاداري بالمنتدى بالإشراف على قــسم معين ... فما عليك الا ارسال رساله خاصه لمرقبين المنتدى.. تحياتنا للجـميع ...
احترامك للـقـوانـيـن دليل على وعيــك ورقــي تفكيـــرك ... احرص على ان تكون انت من يُـلزم الاعضاء بفهم القوانين .... المنتدى لكم ويعمل من اجلكم فحافظوا على بقاءه .... مع تحياتنا للجميع ونتمنى لكم الاستمتاع بمحتوى منتداكم منتدى عين التميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى ...

شاطر | 
 

 شباب ألمانيا يبهرون العالم في غابات أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: شباب ألمانيا يبهرون العالم في غابات أفريقيا   2010-06-16, 06:57

قدم المنتخب الألماني الشاب أداء لا مثيل له حتى الآن في كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا من ناحية المستوى والنتيجة حيث سحق نظيره الأسترالي بأربعة اهداف نظيفة يوم الأحد الماضي ، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الرابعة للمونديال.

وأثار رجل المباراة لوكاس بودولسكي /25 عاما/ ومسعود اوزيل /21 عاما/ وتوماس مولر /20 عاما/ إبهار العالم بسبب سيطرتهم الهائلة على الدفاع الأسترالي ، الذي بدا أضعف من أي وقت مضى.

ونجح الفريق الألماني في تنفيذ التمريرات النموذجية في عمق الدفاع الأسترالي ، وفرض وقتا عصيبا على مدافعي الفريق الأسترالي لوكاس نيل وكريج مور ، وأنهت الماكينات الألمانية المباراة بأداء مبهر ونتيجة مدوية.

ويعد الفريق الألماني أحد ثلاثة فرق ، بجانب البرازيل وهولندا ، نجحوا في تسجيل هدفين أو أكثر حتى الآن في مونديال جنوب أفريقيا ، وسط تراجع الأداء العام للبطولة.

وحذر المدرب الألماني يواخيم لوف ، من أن الفريق الأسترالي ليس المنافس الذي يمكن من خلاله قياس المستوى الحقيقي لفريقه.

وقال لوف "المزيد من الاختبارات الحقيقية أمام المنافسين ستأتي ، كبداية فإننا لعبنا بشكل جيد ، ولكن لا يوجد سبب للنشوة".

وكان لاعبو المنتخب الأسترالي على دراية تامة بوزن منافسهم الألماني ، حيث قال اللاعب المخضرم كريج مور "بكل تأكيد لقد لعبنا امام الفريق الأقوى حتى الآن ، لقد كانوا رائعين حقا في هذه الليلة".

وأكد "لا أقول أنه فريق جيد ، أنا أقول أن فريق دولي في منتهى الروعة".

وأشاد مور خصيصا باللاعب أوزيل "لوقوفه في أوضاع رائعة".."لم يكن مجرد مهاجم يسبب المشاكل ، تحركاتهم كانت في منتهى الروعة ، إنه شيء لم ننجح في مواجهته".

وقال الهولندي بيم فيربيك المدير الفني لأستراليا "لم نستحوذ على الكرة مطلقا".

وكان اللاعبون الشباب للمنتخب الالماني راضين للغاية عن أنفسهم ، وقال مولر "كنا منظمين ، لم نجعل أستراليا تخيفنا ، فيما أوضح بودولسكي "كنا نعرف أننا في مستوى جيد ، لقد لعبنا بشكل رائع".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البطنان
نائب عريف


ذكر
عدد المساهمات : 25
عدد الموضيع : 8
تاريخ التسجيل : 29/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: شباب ألمانيا يبهرون العالم في غابات أفريقيا   2012-01-02, 12:16

منور على هذ المعومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب ألمانيا يبهرون العالم في غابات أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التميمي :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: