منتديات عين التميمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرآ
[b]ادارة المنتدى [/b


منتديات عين التميمي
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك التسجيل من هنا
اخوانى اخواتى اعضاء منتدى عين التميمي الاعزاء تحيه طيبه وبعد .. يسـعد بإستضافتكـم كـل قسمـ في منتدانـا ، وكـل موضـوع في أقسامـنـا ... لايخفى عليكم أهمية دور المشرفين في الإهتمام بالمنتدى و أقسامه والرقي به في عالم الإنترنت .... من هنا كان لِزاماً علينا أن نفتح باب ترشيح مشرفين لقيادة الأقسام وقيادة المنتدى بصورة أفضل .... وكما تعلمون ان الإشراف تشريف وتكليف في وقت واحد .. فأذا كنت تود الانخراط فى العمل الاداري بالمنتدى بالإشراف على قــسم معين ... فما عليك الا ارسال رساله خاصه لمرقبين المنتدى.. تحياتنا للجـميع ...
احترامك للـقـوانـيـن دليل على وعيــك ورقــي تفكيـــرك ... احرص على ان تكون انت من يُـلزم الاعضاء بفهم القوانين .... المنتدى لكم ويعمل من اجلكم فحافظوا على بقاءه .... مع تحياتنا للجميع ونتمنى لكم الاستمتاع بمحتوى منتداكم منتدى عين التميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات .. ليس العبرة بعدد المشاركات .. وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ... كن مميزا في أطروحاتك .. صادقا في معلوماتك .. محباً للخير ... مراقباً للمنتدى في غياب المراقب ... مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف ... هذا المنتدى منكم واليكم .. بمساهماتكم وآرائكم نرتقى ...

شاطر | 
 

 التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفادي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رقم العضوية : 2
ذكر
عدد المساهمات : 1546
عدد الموضيع : 682
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا   2010-06-16, 07:09

تنبأ المدرب الأرجنتيني المثير للجدل دييجو مارادونا أن يحقق فريقه الفوز على حساب كوريا الجنوبية غدا الخميس على استاد سوكر سيتي بجوهانسبرج في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

وفاز المنتخبان الأرجنتيني والكوري بالمباراة الأولى لهما حيث تغلب راقصو التانجو على نيجيريا 1/صفر وفازت كوريا على اليونان الفائزة بلقب كأس الأمم الأوروبية مرة واحدة بهدفين نظيفين.

وقال مارادونا على هامش المباراة "لا أعرف ما إذا كنا المرشحين ، ولكننا جاهزون للقتال استنادا إلى امكانياتنا ، الفوز يطمئنك ، يمنحك المزيد من الثقة ، لدينا جرعة كبيرة من الثقة الآن وإذا فزنا على كوريا سيعني ذلك اننا ضمنا مقعدنا في الدور التالي".

وأضاف "كوريا تلعب كرة جماعية وبشكل سريع للغاية ، إنه فريق رائع ، إنه حقا يذهبون خلف الكرة والمرمى ، وبالتالي علينا أن نتوخى منتهى الحذر ، لا يجب أن نفرط في الكرة بسهولة لأنهم قد يلجأون إلى الهجمات المرتدة السريعة".

ويضع مارادونا الكثير من الآمال على نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي متمنيا تألقه ومساعدته للأرجنتين على التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وأكد مارادونا "أريد أن أكون البطل ولدي ميسي ومن خلفه فريق رائع ، (أمام نيجيريا) كنا في منتهى الهدوء ، وفي منتهى النضج ، كان في حاجة إلى قائد من بين زملائه ، لقد بحث عن الكرة وأظهر الإمكانيات التي لم نرها منذ زمن طويل مع الأرجنتين".

وتابع "لاعبو نيجيريا كانوا يستقتلون على الكرة عندما كانت تصل إلى ميسي".

وسيفتقد الفريق الأرجنتيني جهود صانع ألعابه المخضرم خوان سيباستيان فيرون ، الذي تعرضه لشد عضلي بسيط في الفخذ ، وسيشارك ماكسي رودريجيز نجم ليفربول بدلا منه.

وكذلك حصل الفريق الكوري الجنوبي على دفعة معنوية كبيرة بعد الأداء المذهل الذي قدمه الفريق خلال الفوز على اليونان.

وسجل بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد هدفي الفريق ، قبل أن يشدد على أنه إذا لعب فريقه بنفس الأداء الذي قدمه أمام اليونان فإنه سيكون قادرا على الإطاحة بعملاق أمريكا الجنوبية.

وقال بارك الذي حصل على جائزة رجل المباراة أمام اليونان "الأرجنتين أفضل فريق في مجموعتنا ، ولكن إذا لعبنا كفريق مثلما فعلنا أمم اليونان ، فإننا قادرين على تحقيق نتيجة".

وكشف مدرب كوريا الجنوبي هوه جونج مو على أن فريقه اكتسب جرعة متزايدة من الثقة منذ تحقيقه أول فوز في كأس العالم خارج قارة آسيا ، وبالتالي فإن الفريق قادر على الإطاحة بفريق النجوم الارجنتيني.

وشارك جونج مو في كأس العالم 1986 كلاعب حيث لعب في مواجهة مارادونا ، منافسه الشرس في مباراة غدا الخميس ، قبل أن تخسر كوريا الجنوبية 1/3 ولكن ليس بدون أن يضع جونج مو بصمته على المباراة.

وقال جونج مو /55 عاما/ الذي يخطط للاعتماد على النواحي الدفاعية بشكل أكبر مع الدفع بمهاحم واحد من أجل صد التهديد الذي يمثله ميسي "سنقدم أفضل ما لدينا لأن لاعبي فريقي يمكنهم فقط أن يعتلو مكانة أكبر عبر مواجهة منافسين من عيار ثقيل".

ويمكن لكوريا الجنوبية أن تتشجع من أداء جارتها كوريا الشمالية التي فرضت التعادل السلبي على البرازيل في الشوط الأول من مباراتهما أمس الثلاثاء قبل أن تخسر بصعوبة 1/2 .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي عبدالعاطي حنتوش
نائب عريف
avatar

رقم العضوية : 50
ذكر
عدد المساهمات : 28
عدد الموضيع : 11
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا   2010-07-31, 08:16

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التفاؤل يخيم على راقصي التانجو قبل موقعة كوريا الجنوبية بجنوب أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين التميمي :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: